الرئيسية
 
معهد سيراكون ... سفيركم الى عـــالم النجــــــاح
"مركز سيراكون الدولي للتكوين عن بعد"
 

  الكثير من العملاء الذين آثرو الإنضمام إلى صفوف معهد سيراكون الدولي وحيازة شهادة دولة تقني سامي ، استكملوا مسار التكوين إلى شهادات تأهيلية في نفس التخصص أو في تخصصات أخرى...

أقرأ التفاصيل ..
 
أقرب وسيلة للتكوين عن بعد
"مركز سيراكون للتكوين عن بعد" هو جديد معهد سيراكون الدولي المعتمد من طرف الدولة للوصول بمستوى التكوين إلى تغطية كافة المناطق .
إن الاقتصار على إرسال سلسلة الدروس عبر البريد العادي أو الإلكتروني في نظرنا لا يجسد الاستثمار الأقصى والأمثل للتكوين عن بعد ، لذلك اختار مركز سيراكون الدولي للتكوين عن بعد طريقة جد تفاعلية ممثلة في التكوين الحضوري عبر الغرف الصوتية التفاعلية بين الأستاذ والطلبة عبر الإنترنت ، فضلا على السلاسل التدريسية والوصول بالعملية التكوينية إلى مراحل تكاد تنمحي معها الفوارق بين التكوين عن بعد والتكوين العادي .
أقرأ التفاصيل ..
 
ماذا تفعل بدون دبلوم صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

إن دخول عالم الشغل لا يتأتى من دون دبلوم فالتوظيف يفرض الخبرة المهنية و الشهادة، كما أن العديد من الأشخاص يدخلون عالم الشغل في سن مبكر بسبب العديد من الظروف و مع مرور السنوات يجدون أنفسهم بخبرة مهنية قيّمة، ولكن من دون شهادة رغم أنه من المهم جدا تثمين مسارهم المهني و التطلع لدبلوم يوازي خبرتهم المهنية.

نقترح عليكم تكوين عن بعد في ميادين متعددة بشكل يحسّن إطاركم المعيشي و خبرتكم المهنية فعند اختياركم للتكوين عن بعد ستستفيدون من مساعدة المستشارين البيداغوجيين و كذلك من أساتذتنا المتخصصين، كما نضع كل الحظوظ لجانبكم من اجل تكوين محترف يضمن نجاحا تامًا في حياتكم المهنية و الخاصة.

أقرأ التفاصيل ..
 
جميع حقوق النشر والنسخ محفوظة © 2014 معهد سيراكون .
معهد سيراكون سفيركم الى عالم النجــــــــــــــاح .
 

استطلاعات الرأي

ما رأيك بالموقع ؟
 

المتواجدون الأن

يوجد حاليا 4 زوار المتواجدين الآن بالموقع